الأحد، 15 سبتمبر 2013

ميكيل : يجب على تشيلسي التحلي بالصبر بشأن ايتو

اصر لاعب خط وسط تشيلسي جون اوبي ميكيل على ان ايتو لاعب كبير ، وحث الفريق اللندي على التحلي بالصبر قبالة الوافد الجديد صامويل ايتو ، وقال انه سيعود للتألق من جديد بالرغم من اول هزيمة للنادي بالتواجد الاول للاعب في الدوري الممتاز ، ويذكر ان الكاميروني الدولي قد اضاع العديد من الفرص في مباراة الهزيمة امس امام ايفرتون بملعب جوديسون بارك هدف مقابل لا شيء . 

samuel eto'o
ومن الجدير بالذكر ان ايتو قد انضم لتشيلسي هذا الصيف قادما من انجي ماخاتشكالا بصفقة انتقال حر ، ولكن يبدو ان اللاعب غير جاهز بدنيا وذهنيا لخوض المباريات وهذا ما يعني انه يحتاج لبعض التأهيل ، ومع ذلك فان ميكيل واثق من لاعب برشلونة السابق صاحب الـ32 عام وقال انه سيعود للتألق مرة اخرى مع مرور الوقت .
وتحدث اللاعب النيجيري ميكيل لصحيفة الديلي ميل قائلا :" ايتو لاعب عظيم ولاعب كبير ، لقد خلق بعض الفرص في المباراة ويجب علينا الانتظار بعض الوقت ، وهذا سبب جلب المدرب له لانه يثق به ويثق بقدراته تماما ، دعونا ننتظر قليلا ، الدوري الانجليزي ليس من السهل ان تتأقلم معه ، لقد كانت المباراة الاولى للاعب لذلك يجب الانتظار عليه .
واضاف اللاعب " تشيلسي كان اول نادي احترفت باللعب له لقد استغرقت ستة اشهر للتأقلم مع الفريق ولكن ايتو قد لعب الكثير من المبارايات في العديد من البطولات ولديه الخبرة الكافية ولا اعتقد انه سيستغرق الكثير من الوقت ، اعتقد انه بدأ بداية نوعا ما قوية لذلك لن يستغرق وقت طويل للتأقلم .
واضاف ايضا " انه لاعب من الطراز العالمي انه رائع ، لذلك سنعمل جميعا معه لمساعدته للتكيف في الدوري الانجليزي الممتاز ، انه يحاول ان يعطي ويقدم للفريق كل ما في جعبته ولديه الخبرة لفعل ذلك ، ويجب علينا مساعدته والاستمرار معه باللعب في محاولة منا لجعله يتكيف بسرعة مع النادي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق