الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

مورينيو يتحدث عن مشاركة كاسياس كأساسي،وعن توجيه انتقاد لريال مدريد

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن بعض الامور التي تخص ريال مدريد ، عن مشاركة كاسياس كأساسي بدلاً من لوبيز،وعن تجديد لرونالدو عقده مع الملكي ، كذلك عن توجيه انتقاد لريال مدريد.
حيث اجاب على سؤال حول مشاركة ايكر كاسياس كأساسي ضد غلطة سراي قائلاً بأنه لا يهتم بمن سيحرس وهذه مشكلة آنشيلوتي،وقد قال بأنه لم يتابع مباراة الملكي مع فياريال بسبب انه كان مسافراً :"لم أشاهد مباراتهم أمام فياريال لأنني كنت مسافرًا، لكنني علمت بتقديم دييجو لوبيز لمباراة كبيرة وأنا سعيد جدًا من أجله"، منهياً الحديث عن الحراسة متمنياً للكاسياس النجاح والتوفيق ضد غلطة سراي.

وعن تجديد عقد رونالدو قال :"لا توجد أي دوافع لينفصل لاعب رائع عن فريق رائع. الريال قام بخطوة جيدة بالتجديد لرونالدو لأنه احتفظ بلاعب يملك أرقامًا كبيرة، ولا أريد التعليق على الخيار الذي قام به اللاعب لأنه خيار طبيعي جدًا عندما يتعلق الأمر بفريق مثل ريال مدريد".
وعن توجيه انتقاد لريال مدريد قال :"لن تسمعوا مني كلمة سيئة عن ريال مدريد ابداً ، العمل هناك كان شرفًا بالنسبة لي، وأنا الآن مشجع للريال، ولن أترك تشجيعهم لأنني لم أعد أعمل معهم. لن تسمعوني أتحدث عن ما وقع في السابق، لأن ذلك يدخل في إطار عملي كمحترف، ولم تكن هناك مشاكل شخصية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق