الاثنين، 16 سبتمبر 2013

غاريث بيل أجرى مقابلة مـع BeIn Sport

غاريث بيل :" أن تلعب لريال مدريد فهذا أمرٌ لا يحدث سوى مرَّة واحدة في العمر ، اللعب في هذا النادي كان حُلمي الأزلي منذ الصغر ".

غاريث بيل :" كنت مولعاً بريال مدريد في صغري ، أذكر أنَّي لم أتمالك نفسي من الفرحة بعد إجازة في إسبانيا عُدت منها بقمصان للنادي ". 

غاريث بيل :" إنَّه لشيءٌ رائع وجميل أن تكون لاعباً لريال مدريد ، النادي الأفضل في العالم ".

غاريث بيل :" حين أخبرني وكيل أعمالي بأنَّ ريال مدريد مهتم بي رُسمت على وجهي ابتسامة عريضة من الفرحة لم تُشاهد من قبل على وجهي ". 

غاريث بيل :" فترة المفاوضات كانت فترة عصيبة جداً عليَّ ولكي أكون صادقاً فقد كُنت أدعو كثيراً لأن يتم إنتقالي لريال مدريد هذا الصيف ".

غاريث بيل :" حتى لحظة توقيع العقد كُنت متوتراً لكن بعد التوقيع تنهدت ارتياحاً ، الآن أستطيع أن أستمتع وأفكر باللعب لريال مدريد ". 

غاريث بيل :" 100 مليون !؟ لأكون صادقاً أنا لا أعرف هذه الأمور المالية ، هي بين الناديين وتفكيري أنا فقط مُنصب على الكرة وليس المال ".

غاريث بيل :" لكل شخص وجهة نظره الخاصة ، ولكن بالنسبة لي ، كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ". 

غاريث بيل :" مُتحمس جداً لكوني سأتدرب رفقة أفضل اللاعبين في العالم على رأسهم رونالدو الذي سأتدرب معه وألعب معه وأتعلم منه ".

غاريث بيل :" الطريق الوحيد للتطور بالنسبة لي كلاعب هو الإستفادة من الطاقم فني المميز مع السيد أنشيلوتي ومساعديه ووجود زيدان أيضاً ". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق