الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

انشيلوتي : كريستيانو وبنزيما قدموا مباراة رائعة

تحدث المدرب الايطالي بعد المباراة التى فاز بها الملكي 6 - 1 على الفريق التركي غلطة سراي لوسائل الاعلام وقال لقد كانت المباراة جيدة والنتيجة رائعة ، وقال بعد هدف ايسكو دافعنا بشكل جيد واستخدمنا الهجمات المرتدة عن طريق كريستيانو وبنزيما الذي قدموا مباراة رائعة ، وهذا جيد للفريق لتحسين ثقة الفريق بنفسه . 

غلطة سراي - ريال مدريد
واعترف الايطالي ان الفوز على غلطة سراي لم يكن سهلا كما تشير النتيجة الكبيرة ، فالنتيجة لا تدل على اللعب وفي رائي لعب غلطة سراي شوط اول كبير ولكننا ناضلنا وسجل ايسكو الهدف الاول بشكل سهل وكان لدينا المزيد من الفرص للهجمات المضادة واعتقد اننا بدانا المباراة مع قليل من الشك ولم يكن لدينا شخصية لقيادة المباراة في اولها ولكنه امر طبيعي جدا لاننا نلعب المباراة الاولى بدوري الابطال وهى مباراة صعبة للغاية وكان من المهم الفوز بالمباراة الاولى .
Galatasaray - Real Madrid
وتحدث انشيلوتي عن ايسكو وقال بعد هدفه تحولت المباراة بشكل كبير وكان لدينا مساحات اكبر ولعبنا بشكل جيد في انحاء الملعب ، وتحدث عن المباراة الاخيرة بين الفريقين بدوري الابطال العام الماضي وقال من الصعب المقارنة بين المباراتين وهذه المباراة صعبة لانها الاولى في المجموعة اما الثانية فكانت مباراة فاصلة .
Galatasaray - Real Madrid
وقال المدرب لقد تطور الفريق بشكل جيد واداء كاسياس في الدقائق الاولى كان جيد وكنا خائفين في بداية المباراة ولكن مع مرور الوقت سارت الامور على ما يرام ، وكاسياس كان حظه سئ في هذه المباراة واتمنى ان يعود بشكل سريع خلال ثلاثة او اربعة ايام فقد قدم الدقائق الاولى بشكل جيد ولكنه لم يتمكن من الاستمرار بسبب الالم وقال انا لست قلق عليه وسوف يتعافى قريبا .

واخيرا : تحدث عن دورجبا وقال لقد تدخل بيبي عليه بشكل صعب ولكنه لم يكن ينوي ايذاء دورجبا ولكن دورجبا كان حظه سيئا واتمنى ان يتعافى قريبا فهو لاعب مهم لغلطة سراي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق