الأحد، 15 سبتمبر 2013

ارسين فينغر : أوليفييه جيرو اصبح لاعبا رئيسيا

ابدى المدير الفني للارسنال ارسين فينغر عن سعادته بمواطنه الفرنسي اوليفييه جيرو بعد تقديم عروض مميزة مع النادي اللندني وقال انه اصبح لاعب رئيسيا لا غني عنه في النادي ، حيث قدم صاحب الـ26 عام مستوى ملفت بعد تسجيله لاربعة اهداف في بداية الدوري الممتاز كان اخرها في مباراة الامس ضد سندرلاند التي انتهت بنتيجة 3/1 للمدفعجية ، ويذكر ان جيرو انضم الى ارسنال الموسم الماضي قادما من مونبلييه بصفقة 9,6 مليون جنيه استرليني ، حيث سجل 17 هدف في كل المسابقات مع الارسنال . 

olivier giroud
ومن الجدير بالذكر ان المدرب الفرنسي آرسين فينغر سعيد بالتناغم الذي حصل بين المهاجم جيرو وبين صانع الالعاب المنضم حديثا الى ارسنال مسعود اوزيل ، واعطاء هدف التقدم للارسنال على سندرلاند ، قبل ان يضيف ارون رامزي الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني .
وتحدث المدير الفني آرسين فينغر عبر الموقع الرسمي قائلا :" انا سعيد جدا مع جيرو ، ليس لانه سجل وحسب بل وانه اصبح متناغما مع الفريق واصحب يجيد اللعب الجماعي مع الفريق واعتقد ان اداءه يتحسن من مباراة الى اخرى ، لقد اصبح لاعبا مهما بالنسبة لنا .
واضاف الفرنسي قائلا " انا متخوف من لياقة جيرو البدنية لقد استبدلته في مباراة الامس على ملعبستاديوم أوف لايت بسبب شعور اللاعب بألم في الركبة ، انا قلق جدا من حالة اللاعب ، اصابة الركبة ستكون مشكلة كبيرة لنا ، نحن نحتاجه في الوقت الراهن ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق