الأحد، 15 سبتمبر 2013

كولو توريه : سنلعب كل مباراة وكأنها نهائي كأس

تحدث مدافع الريدز ليفربول كولو توريه بعد البداية القوية في الدوري الممتاز وقال انهم سيلعبون كل مباراة بمثابة مباراة نهائي كأس ، حيث حصد ليفربول الثلاث نقاط من جميع المباريات التي لعبها في افتتاحية الدوري الممتاز حيث لعب امام ستوك سيتي ، و استون فيلا ، و مانشستر يونايتد حامل اللقب وحقق الفوز بهم جميعا ، و من الجدير بالذكر ان رودجرز سيلعب غدا الاثنين امام فريقه السابق سوانزي سيتي ويريد الحصول على الثلاث نقاط من هناك . 

kolo toure
وتحدث اللاعب الايفواري الدولي عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول قائلا :" لقد كانت بداية رائعة و مهمة جدا ، وبالتأكيد الافضل ان تأخذ الفوز تلو الفوز ، لقد كنت العب كل مباراة وكأنها مباراة نهائي كأس ، نحن نريد الفوز في جميع المبارايات التي سنلعبها .
واضاف اللاعب " عندما نخرج للعب لا يهم من سنواجه ولا يهم اين سنلعب الاهم هو ان نعطي 100% من ادائنا في محاولة لتحقيق الفوز ، روح الفريق عالية جدا والجميع يعملون هنا بجد من اجل تحقيق افضل نتائج .
واضاف ايضا " سنذهب لمواجهة سوانزي ونحن بكامل الثقة بسبب الموقف الذي نحن فيه  ، ولكن يجب علينا التركيز التام في المباراة لان سوانزي فريق صعب وستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق